كتبت شيماءنعمان
عقد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً بإدارات التناسيق بالمديرية لمناقشة آليات العمل خلال الفترة القادمة، والاستعداد للعام الدراسي الجديد، ومناقشة خطط الندب والنقل بجميع الإدارات.
حضر الاجتماع وكيل المديرية، ومدير عام الشئون التنفيذية، ومديرا عموم التعليم العام والفني، ومدير إدارة الأمن، ومديري التناسيق بالمديرية.



إرسال تعليق