بقلم الأديب/عادل مسعود
رحل العميد الحسينى ابو عرب فى الذكرى ٦٨لثورة يوليو
هو احد الضباط الأحرار بمحافظة القليوبية
لقد نشأ العميد الحسينى بقرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ بالقليوبية
وكان ينال اعجاب وحب الكبير والصغير
الفقير والغنى فكان الجميع يحبة
وقام بإنشاء كثير من المعاهد الأزهرية على ارضة الخاصة
لتعليم أبناء قريته
وقام أيضا بإنشاء جمعية ومسجد بنفس التجمع الازهرى
كما قام بإنشاء مبنى لكلية الحاسب الالى بالقرية
ولم يتم تكميله وكان قد استقر فى النهاية على أن يكون مستشفى تخصصى للفقراء
توفى ليلة ثورة يوليو المجيدة عن عمر ناهز ٩٠عاما
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته




إرسال تعليق