U3F1ZWV6ZTU0ODI5MDA5NzI5NzQ0X0ZyZWUzNDU5MDg4MDQ0OTMzOA==

وكيل صحة الغربيه وضع خطه شامل لتطوير المستشفيات /كتبت شيماءنعمان





كتبت شيماءنعمان

أعلن الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربيه ، أنه تم الانتهاء من تركيب شبكة الأكسجين بمستشفى قطور المركزي بتكلفه 50 الف ومطابقة للمواصفات وذلك لقسم  العزل والطوارئ والإستقبال
مضيفاً أن تركيب شبكة الأكسجين تعد إضافة متميزة وإنجاز في تحسين الخدمة الطبية لتقديم خدمة سريعة للمرضي.يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطه شامله لتطوير المنظومه الصحيه بالمحافظه وتطوير المستشفيات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة