U3F1ZWV6ZTU0ODI5MDA5NzI5NzQ0X0ZyZWUzNDU5MDg4MDQ0OTMzOA==

وزير الأوقاف لن يتم استغلال المساجد في الدعاية الانتخابية /رانا الجوهرى

وزير الأوقاف لن  يتم استغلال المساجد في الدعاية الانتخابية


كتب / رانا الجوهرى
المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الوطنية من أدوات  قوة الدولة . 
واختيار الأقدر على خدمة الوطن أمانة 
ولن نسمح باستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأي شخص أو حزب . 
صرح معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأن المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الوطنية ومنها انتخابات مجلس الشيوخ التي ستجرى خلال الأسبوع المقبل من أدوات قوة الدولة ، لأن قوة الدولة تكمن في اكتمال وقوة مؤسساتها الوطنية ، كما أن اختيار الأقدر على خدمة الوطن سواء على مستوى القوائم أم على مستوى المقاعد الفردية أمانة ، وعلى كل شخص أن يختار بتجرد ما يمليه عليه ضميره ويغلب على ظنه أنه الأقدر على خدمة الوطن ، وأن المشاركة الإيجابية واجب وطني .
وأكد معالي أ.د/ وزير الأوقاف أن وزارة الأوقاف في الوقت الذي تحث فيه على المشاركة الإيجابية وتعدّها واجبًا وطنيًّا فإنها لن تسمح باستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأي شخص أو حزب ، بل إنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي مرشح أو حزب يحاول مجرد محاولة استغلال المساجد في أي وسيلة من وسائل الدعاية الانتخابية ، كما تؤكد أنها ستتعامل بكل حسم تجاه أي من المنتسبين إليها ممن يسمح بذلك أو يشارك فيه أو يغض الطرف عنه في نطاق مسئوليته المهنية والوظيفية .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة