متابعة /هدى مشاق قالت سامية محمد عبد الرحمن، بمدرسة النور للمكفوفين بالجيزة بنات، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية "مكفوفين"، إنها لم تكن تتوقع أن تحصل على المركز الأول، مشيرة إلى أمنيتها بدراسة الإعلام فى الجامعة الأمريكية.
إرسال تعليق