U3F1ZWV6ZTU0ODI5MDA5NzI5NzQ0X0ZyZWUzNDU5MDg4MDQ0OTMzOA==

انتحار طالبة ثانوى من أعلى كوبرى سمنود لحصولها على مجموع ضعيف / كتب الاعلامى "- ايمن فتحى عبد الحليم

انتحار طالبة ثانوى   من أعلى كوبرى سمنود  لحصولها على مجموع ضعيف




               كتب/ايمن فتحى عبد الجليم..                                                                    أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الغربية ، اليوم الثلاثاء، على الانتحار بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود، بعد حصولها على مجموع متدنٍ فى امتحانات الثانوية العامة.
تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية ، إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود، بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود فى نهر النيل، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى فى النيل، لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع متدنٍ فى الثانوية العامة.
ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم، لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام، وجار إخطار النيابة لتجرى التحقيقات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة